الزيارات: 2712

الإتصال والتبليغ

الملتقيات

ينظم و ينشّط المركز ندوات محلية وجهوية ووطنية ودولية وأيّام إعلامية وورشات عمل في نطاق برنامج العمل المتعلّق بالتعريف والتحسيس بأسس وتقنيات الفلاحة البيولوجية قصد تثمين الحوافز والآليات التي أقرت لفائدتها.


التظاهرات

يشارك المركز سنويا في العديد من التظاهرات (معارض، صالونات ...إلخ) على المستوى الوطني والدولي لمزيد التحسيس والتعريف بقطاع الفلاحة البيولوجية بتونس والفرص المتاحة للاستثمار ببلادنا والتشجيعات الخاصة بذلك إلى جانب الإطلاع على المستجدات المتعلّقة بقطاع الفلاحة البيولوجية على الصعيد الوطني والعالمي الخاصة بتنويع الإنتاج والتحويل والجودة والمراقبة والترويج وتبادل الخبرات مع المشاركين في تلك التظاهرات  

برنامج المشاركة في التظاهرات خلال سنة 2023

الإحاطة والتأطير

يولي المركز عناية بمنخرطيه من متدخلين وكل الراغبين في التعرف على الفلاحة البيولوجية وذلك على المستوى الوطني والدولي. إذ يقوم بالإجابة عن استفساراتهم ومشاغلهم أما عن طريق الاتصال المباشر أو عن طريق الوسائل الحديثة الأخرى. كما يقوم المركز بتأطير الزيارات الميدانية إلى محطة التجارب التابعة له، إلى جانب قيامه بالعديد من الزيارات الميدانية المنتظمة سواء إلى ضيعات الفلاحين أو ضيعات التجارب في إطار إتفاقيات التعاون.

نشريات ومراجع  

يصدر المركز مراجع ومطويات ونشريات فنية حول مختلف النواحي المتعلقة بالفلاحة البيولوجية. كما يقوم بإصدار"مجلة الفلاحة البيولوجية" كل أربعة أشهر (3 أرقام في السنة).

الجمهورية التونسية تونس المركز الفني للفلاحة البيولوجية الأنشطة الإتصال الإعلام و تحسيس المتدخلين منظومة الإنتاج البيولوجي ندوات إجتماع جلسة عمل زيارات ميدانية معارض تظاهرات تعاون دولي تأطير فني ميداني إصدارات مراجع فنية مطويات مجلة المراقبة والتصديق جودة المنتجات البيولوجية نباتي تقنيات إنتاج الزيتون تقنيات إنتاج التمور عنب المائدة التين الخضروات النباتات الطبية والعطرية حافرة الطماطم آفات الرمان مكافحة حشرة الزيلي الأخضر في غراسات الخوخ الفستق مقاومة الأمراض الفطرية والأعشاب الضارة الحصاد والخزن حراثة الأرض والبذر الزراعات الكبرى التحويل تربية المجترات التسميد قائمة الأسمدة مواد حماية النباتات العسل الكمبوست المستسمد البطاطا بيوفاخ الزراعة العضوية

 

 

 

 

كيفية الوصول إلى المركز

 
 
 

 

العنوان : ص ب 54 - شط مريم 4042 سوسة

الهاتف: 278 327 73 00216 / 279 327 73 00216

الفاكس: 277 327 73 00216

  العنوان الألكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. 

أوقات العمل

خارطة الموقع

روابط مفيدة

جميع الحقوق محفوظة 2024- المركز الفني للفلاحة البيولوجية